منتديات طلاب اليمن في المانيا
اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 Jemeni12

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدى
اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 Jemeni12

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***

فارس الريمي
zayed
yasser
محمد السامعي
deutschland
sami
alkhameri91
fuad
LoyaL
ashraf82de
Ahmed.Alkumaim
سعيد الدارين
twin
Admin
almosafer
shaima
20 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** نظرا لعدم مشاركة الأعضاء؟؟
نعم
اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_vote_rcap25%اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_vote_lcap
 25% [ 24 ]
لا
اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_vote_rcap75%اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_vote_lcap
 75% [ 71 ]
مجموع عدد الأصوات : 95

كاتب الموضوعرسالة
محمد السامعي
عضو جديد
عضو جديد
محمد السامعي

اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 5:42 am

من الغريب اننا لانرى حــواء بيننا اطلاقاً .. في اي نشاط طلابي .. او ثقافي .. او الكتروني حتى .. و الفجوة العميقة بين الذكور والاناث عقدة حملناها معنا من اليمن ونمارسها هنا في المانيا بشكل يومي .. ولا يوجد بيننا اي نوع من التفاعل والتبادل الطبيعي والفطري الذي خلقه الله عزوجل ..

واليوم عندما رأينا مشاركة انثوية اخيرا .. كانت مشاركة مؤسفة.. ومستوى لايليق بحواء اطلاقاً .. هذا الانحدار.. واتهامي باني مجرد مطبل بدعوى ( فوران الدم) .. ليس خروجاً فقط عن اصل الموضوع انما تهبيش واضح وخلط الحابل بالنابل .. عن اي رسوم سيرفر كان سيدفعها فهمي ؟؟؟ ومتى رفض احمد الكميم ذلك ؟ .. لا ادري .. هل كنت تقرأين الاحداث بشكل معكوس .. ام ان فوران الدم يفرز دائما مشاركات من هذا النوع !!!!

على العموم لا احد يدري مالذي حصل مع فهمي الهمداني .. والاخ الكميم بامكانه ايضاح اسباب الخلاف مع فهمي ( دون الحاجة لاي مطبل ) ..

أما المستفز ( الآخر ) .. الذي كتب باللبناني .. اسمعني جيداً .. كف عن الاستعانة بتلك اللهجة ـ السقيمة ـ و اعد كتابة مشاركتك بلغة ـ مستقيمة ـ حتى افهم مالذي تريده ؟.. عن اي 15 يورو تتكلم وعن اي انتخابات وعن اي اتحاد ؟؟؟ ... لم افهم شيء .. ربما عزاك انت الاخر حرقة الدم .. هذيك الاولى تعاني من الفوران وانت من الحرقة .. مش مشكلة .. وضح لي قصدك مرة اخرى لاني لم افلهم عن اي فلوس تتكلم ... وسأعمل على اطفاء اي حرائق في دمك ..

اخي لويال .. اشكرك على هدوئك وموضوعيتك .. . وانا سأجيبك قدر الامكان اخي ..
أليس التصويت لكل الاعضاء هنا ؟ .. ألست انا عضوا هنا ؟ ..
اوكي انا كعضو طرحت رأيي بعيد عن الشخصنة تماماً .. وشددت في البداية على اني احترم اخي وعزيزي عمرو الناظمي ويعلم الله اني اقدر مجهوده ولا احط من قدره اطلاقاً فليست اخلاقي بتلك ولا هو بذاك الانسان الهش الذي يتحسس من مشاركاتي .. وانا اعلم ان لديه خبرة واسعة في التعامل معنا من ايام الشتودي فاوتست وصدره رحب بما فيه الكفاية .. وما يدور حالياً بينه وبين احمد الكميم ليس لي ادنى علاقة به ..

لكن ما قلته ان المنتدى بدائي الشكل والالوان والتصميم والمظهر والادارة .. ولست خبيرا لاستخدم مصطلحات الكمبيوتر والبرمجة لاوضح الفرق بين منتدى الكميم ومنتدى الناظمي .. لكن اذهب بنفسك وقارن .. وافتح مشاركة جديدة وحرر نص .. ستلاحظ الفرق الشاسع .. ثم ان منتدى الكميم مر في مرحلة ركود وخمول .. لكنه لم ييأس .. وعمل على استجلاب صحفيين .. وعمل عدة ندوات تخص اوضاع الطلاب هنا .. وقام بترجمة كاملة لمقابلة الناجية من حادث اليمنية ونشره في كل الصحف .. وغيره من النشاطات التي تعكس عمل دؤوب .. قام بها لوحده .. وانا والله ( مع اني محسوب كمطبل معه ) من اكثر الناس خمولا في منتداه بسبب انشغالي في الامتحانات .. لكني ارى فرقاً واضحاً بين المنتديين ..
وهذا الكلام ليس جارحاً وليس تطبيلا كما يعتقد البعض ..
شكــرا اخي ..

همسة اخيرة لصاحبة الدم الفاير .. لم افهم قصدك بانكم كلم متساوين هنا .. وهل نحن في منتدى الكميم مقسمين الى طبقات بروجوازية وطبقات العمال والمزارعين ؟؟؟ لا افهم حقيقة ... مع انه لا يوجد مشرفين في منتدى الكميم .. الا واحد او اثنين .. ولا نسمع لهم صوت .. والمشاركات هناك لا تحجب .. والزائر والعضو يتمتعان تقريبا بنفس الحقوق ..ارجو التركيز على موضوع واحد في مشاركاتك .. لاني استقرئ منها ما هو ابعد من الدفاع عن هذا المنتدى ..

هل هي تحين الفرص للهجوم والتجريح فقط ؟؟

لا ادري ..

عموما يا جماعة ليس من الضروري اغلاق المنتدى هنا بمجرد مروره في مرحلة خمول .. ونحن على كل اعضاء هنا وهناك اذا تقرر الابقاء عليه ...

.. كل عام وانتم بخير ... عذراً على الاطالة

تصبحون على خير santa
zayed
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 6:01 am

السلام عليكم
اتمنى ان لا يحذف المنتدى
وان يتفاعل الجميع بنية للخروج به من الحالة التي وصل اليها

واتمنى ان تكون عدم التفاعل والمشاركة صفحة ماضية يطويها الجميع وانا اولهم
وكلا بقدر ما يستطيع
و بالنية كل شيء بيمشي ان شاء الله

و سبب قلة الحركة في المنتدى هذا هو ما تم االاعلان عنه سابقا عن تطوير العمل الاعلامي للاتحاد و الاعلان عن افتتاح منتدى جديد باسم الاتحاد بدلا من المنتدى هذا

ولكن للاسف ما ان ولد المنتدى الجديد حتى تعطل عمل المنتدى الاول و قلة مصداقية الجديد

فلا نحن تمسكنا بالاول ولا تفاعلنا في الثاني وبسب خلاف شخصي تعطل عمل جماعي
و هذا الظربة التى قصمت ظهر البعير

المهم الان اصبح لدينا الان منتديين و كلا هما يحملان اسم طلاب اليمن (و عمل كلا واحد منفصلا عن الثاني يفقد مصداقية العمل الاعلامي لنا جميعا)
و كل منتدى له سلبياته وايجابياته من عدة نواحي!!

و اقترحي هنا ان يتم التصويت للمنتدى الافضل منهما و يتم التحكم به من اكثر من شخص كمدير او رئيس ووو او ماشابه ذلك حسب المسميات في المنتديات و يكونوا من ذو الخبرة في هذا المجال ، ويتم تعيينهما او التصويت عليهما بعيد عن جو الاحتكار او العمل الشخصي
لنخرج بشي يفيد ويمثل الجميع طالما هو يحمل هذا الاسم
zayed
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 6:07 am

المهم يا أخ محمد السامعي و الاخت شيماء و الاخوة جميعا ،،

نخرج من جو المهاترات و التجريح

و نحاول ان نتحاور بما يليق بنا لعمل اعلام جماعي افضل
سوى بهذا المنتدى او منتدى آخر
فارس الريمي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 9:03 am

صراحة اليوم كان دخول الاول لمنتدي بعد ان تلقيت رسالة بقبول عضويتي
وعندما اطلعت على المنتدى وعلى هذا الموضوع بالذات والى اي مدى وص
لت المهاترات والتجريح والاستنقاص من شأن الاخر وهذا كله كنت اتمنى
ان لا اقراه في منتدى طلاب يمنين اكاديمين واتمنى ان لا تكن زياتي هذة
لست الاخيرة لم شوفته من العجب العوجاب
http://derauswandere.hi5.com
Ahmed.Alkumaim
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 9:51 am

لقد اعلمني احد الاصدقاء برد shaima

و من باب الفضول حبيت اشوف الرد و لكنني لم اتمم قراءة رد shaima

لنه في الحقيقة رد هابط للغاية و واطي بما تحملة الكلمة !!!

عمرو الناظمي هو بالنسبة لي اخ قبل ان يكون صديق و اذا كان بيننا تنافس, فهذا ليس بتنافس من هو الافضل, بل من يقدم الافضل .

هذا التنافس يعتبر التنافس البناء. فمن خلال هذا التنافس نبني انفسنا و نبني مستقبل اليمن ايضاً. فالمنتدى ليس بقالو قلتي. المنتدى هو وسيلة لنشر الوعي.

انا لم و لن استحقر عمل عمرو الناظمي و ايضاً عمرو الناظمي لم ولن يستحقر عملي . لكن اسلوب shaima اسلوب يمني بحت , يعتمد على استحقار الاخرين و تجريحهم و قذفهم بكلام لا يليق حتى بالحيوان.

نصيحة لـ shaima اولاً ابتعدي عن حركات الزنط المشهورة ببنات صنعاء ! تعلمي اسلوب نقاش اكاديمي , فانتِ في منتدى اكاديمي.

اكيد ان shaima احرجت ادارة المنتدى و لكنني اقول للادارة بالنسبة لما كتبته عني فالله يسامحها.

تحياتي للجميع
deutschland
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 2:39 pm

Ahmed.Alkumaim كتب:
لقد اعلمني احد الاصدقاء برد shaima

نصيحة لـ shaima اولاً ابتعدي عن حركات الزنط المشهورة ببنات صنعاء ! تعلمي اسلوب نقاش اكاديمي , فانتِ في منتدى اكاديمي.

تحياتي للجميع

اهلا باحمد الكميم
والله ياعيب الشوم عليك تحكي هيك حكي

لو كنت انسان مثقف وطالب جامعي ما صدر منك هيك كلام

لانه كلامك ما بيعبر عن زوقك واخلاقك وبالمناسبه ان كنت شايف حالك انسان مثقف واكاديمي كنت رديت عليها بأدب واحترام وبطريقه تانيه

الم تتعلم عن الرد باسلوب التوريه او باسلوب مجازي اخر
الم تتعلم الرد باسلوب الجناس التام والجناس الناقص
الم تتعلم الرد باسلوب بليغ يعبر عن رائيك دون تجريح

على العموم انا لست هنا لاعطاء دروس في البلاغه وانما

بدي احكي لك والله ما بيصير هيك

شنو انتو ما عم بتفهموا بنوب ؟

سؤال اخير ممكن تتركوا هاد المنتدى وتخلونا لحالنا ولكم والله غلبتونا

مابــــــــــــــــــــــــــدنا منـــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــــداكــــــــــــــــــــــــــــــم

ولكم اتركونا مشان الله يازلمه

deutschland
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 2:52 pm

محمد السامعي كتب:

أما المستفز ( الآخر ) .. الذي كتب باللبناني .. اسمعني جيداً .. كف عن الاستعانة بتلك اللهجة ـ السقيمة ـ و اعد كتابة مشاركتك بلغة ـ مستقيمة ـ حتى افهم مالذي تريده ؟.. عن اي 15 يورو تتكلم وعن اي انتخابات وعن اي اتحاد ؟؟؟ ... لم افهم شيء .. ربما عزاك انت الاخر حرقة الدم .. هذيك الاولى تعاني من الفوران وانت من الحرقة .. مش مشكلة .. وضح لي قصدك مرة اخرى لاني لم افلهم عن اي فلوس تتكلم ... وسأعمل على اطفاء اي حرائق في دمك ..

ولك خيو
المشكلة مو بالمصاري ، المشكله فيكم انتم
اذا انتو مو عارفين تحلو مشاكلكم بينكم . ايش لون راح تحلو مشاكل الاخرين .)
وشو ناقصنا غير انكم تيجو هون بهاد المنتدى و تخلقوا مشاكل بينا كمان
والله ياعيب الشوم عليك

بالمناسبه عن اطفاء الحرائق

انتو اللي عم بتشعللو الحرائق ويش لون بدكم تطفئوها
قلي ايش لون؟؟؟؟؟؟

اطفاء هاي الحرائق بيكون انو تسيبوا هاد المنتدى او انكم تشاركوا بادب وباحترام

ولك انت يا احمد شنو المشكلة اذا بدك تشارك وتحاور باسلوب مهزب بدون كراهيه وحقد وممحكات و
و و و و و

deutschland
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 2:58 pm

LoyaL كتب:
يعني انت وياه حارقين دمكم عشان ايش؟؟

الرجال كتب رأيه في الموضوع، ورأيه في المنتدى ككل؛ وما فيها شي
تحياتي....

اهلا بالاخ لويال

ولك تشرفنا بمعرفتك كتير والله

على العموم خيو ما بيصير غير الخير ان شاء الله
تحياتي
deutschland
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 3:39 pm

محمد السامعي كتب:

لست هنا بصدد الترويج لمنتدانا الذي يمثل ارشيف علمي وثقافي ضخم وهو يكبر يوما بعد يوم ...وهو من حيث الشكل والكنترول من اروع واسهل المنتديات..
تحياتي

ما شاء الله عليك
انت هون مو بصدد الدعايه والاعلان

لعاد ممكن تحكي شو هاد اللي كتبتوه انت

انتو هون بصدد التفرقه والممحكات

مو هيك !!!!!
lol!

almosafer
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى
almosafer

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 3:50 pm

فارس الريمي كتب:
صراحة اليوم كان دخول الاول لمنتدي بعد ان تلقيت رسالة بقبول عضويتي
وعندما اطلعت على المنتدى وعلى هذا الموضوع بالذات والى اي مدى وص
لت المهاترات والتجريح والاستنقاص من شأن الاخر وهذا كله كنت اتمنى
ان لا اقراه في منتدى طلاب يمنين اكاديمين واتمنى ان لا تكن زياتي هذة
لست الاخيرة لم شوفته من العجب العوجاب

اهلا وسهلا بك اخي العزيز في المنتدى وبين اخوتك وبالنسبه لموضوع الاخت شيماء كان فقط بخصوص عدم اغلاق المنتدى ولكن بسبب ردود بعض الاخوه التي خلطو فيها اشياء وتصفيه حسابات شخصيه لا تخص المنتدى وتقليل شأن هذا المنتدى بشيىء او اخر رغم اننا نتمنى للجميع التوفيك ولم نجبر احد بشيء سوء هنا او هناك
في الاخير ان شاء الله يكون

LoyaL كتب:

تحياتي....
لا نمنع احد اخي العزيز بكتابه رأيه في المنتدى اذا ما كان رأيه دون خلط الحسابات الشخصيه او ما شابه ذلك
والاخ الكميم والسامعي نعتبرهم كأعضاء واخوه في هذا المنتدى

ملاحظه / المنتدى لا يمنع ولا يفرض على اي شخص ان يكتب بلهجه محدده فهذه حريه شخصيه
تحياتي
Admin
Adminstrator
Adminstrator
Admin

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 4:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ محمد السامعي والاخ احمد الكميم حياكم الله ...

طبعا قمنا بتبيه الاخت شيماء وذلك لعدم اقتنائها لالفاظ تليق بمستونا فأعتقد ان الجميع هنا اكاديميين والمنتدى هنا وضع للاستفاده لا للتجريح والمهاترات احب انوه اليك اخي محمد انت والاخ احمد اننا ايضا نكن لكم كل الود والاحترام

ولكن اخي محمد اعتب عليك في ردك على الاخ دويتش لاند بانه لغته سقيمه وانه من المفروض عليه ان يتكلم بلغه مستقيمه فلا اعرف اكان من الاحرى ان
ترد عليه هكذا؟

اخي الكريم محمد نحن لا نستطيع اجبار اي شخص على التحدث بلغه معينه في المنتدى.وأعرفك دائما ان اسلوبك في الحوار راقي جدا.

الاخ احمد حياك الله
لقد كتبت للاخت شيماء ان تبتعد عن حركات الزنط المشهوره ببنات صنعاء اترى ان هذا الرد فيه اسلوب اكاديمي؟

ان لا انكر انها استخدمت الفاظ لا تليق بها ولا بهذا المنتدى بمن فيه لذلك قمنا بتنبيهها

اتمنى من الجميع الكف عن المهاترات وترك اساليب الاستفزاز والتجريح

بالنسبه للمنتدى سيبقى اذا ماشاء اعضاءه ذلك واذا ما رأوا ان المنتدى لا فائده منه فسيحذف

تحياتي لكم جميعا وكل عام وانتم بخير
https://yemeni.forumieren.com
LoyaL
عضو جديد
عضو جديد
LoyaL

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 5:51 pm

deutschland كتب:
LoyaL كتب:

تحياتي....

اهلا بالاخ لويال

ولك تشرفنا بمعرفتك كتير والله

على العموم خيو ما بيصير غير الخير ان شاء الله
تحياتي

الشرف لي اخي الحبيب، وان شاء الله زي ما قلت ما يصير الا كل خير..
LoyaL
عضو جديد
عضو جديد
LoyaL

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 6:37 pm

محمد السامعي كتب:

اخي لويال .. اشكرك على هدوئك وموضوعيتك .. . وانا سأجيبك قدر الامكان اخي ..
أليس التصويت لكل الاعضاء هنا ؟ .. ألست انا عضوا هنا ؟ ..
اوكي انا كعضو طرحت رأيي بعيد عن الشخصنة تماماً .. وشددت في البداية على اني احترم اخي وعزيزي عمرو الناظمي ويعلم الله اني اقدر مجهوده ولا احط من قدره اطلاقاً فليست اخلاقي بتلك ولا هو بذاك الانسان الهش الذي يتحسس من مشاركاتي .. وانا اعلم ان لديه خبرة واسعة في التعامل معنا من ايام الشتودي فاوتست وصدره رحب بما فيه الكفاية .. وما يدور حالياً بينه وبين احمد الكميم ليس لي ادنى علاقة به ..

لكن ما قلته ان المنتدى بدائي الشكل والالوان والتصميم والمظهر والادارة .. ولست خبيرا لاستخدم مصطلحات الكمبيوتر والبرمجة لاوضح الفرق بين منتدى الكميم ومنتدى الناظمي .. لكن اذهب بنفسك وقارن .. وافتح مشاركة جديدة وحرر نص .. ستلاحظ الفرق الشاسع .. ثم ان منتدى الكميم مر في مرحلة ركود وخمول .. لكنه لم ييأس .. وعمل على استجلاب صحفيين .. وعمل عدة ندوات تخص اوضاع الطلاب هنا .. وقام بترجمة كاملة لمقابلة الناجية من حادث اليمنية ونشره في كل الصحف .. وغيره من النشاطات التي تعكس عمل دؤوب .. قام بها لوحده .. وانا والله ( مع اني محسوب كمطبل معه ) من اكثر الناس خمولا في منتداه بسبب انشغالي في الامتحانات .. لكني ارى فرقاً واضحاً بين المنتديين ..
وهذا الكلام ليس جارحاً وليس تطبيلا كما يعتقد البعض ..
شكــرا اخي ..

santa

اشكرك اخي محمد جزيل الشكرعلى توضيحك و اتمنى ان يصل كلامك لصاحب السؤال على الحقيقه..
LoyaL
عضو جديد
عضو جديد
LoyaL

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 7:02 pm

[/quote]
لا نمنع احد اخي العزيز بكتابه رأيه في المنتدى اذا ما كان رأيه دون خلط الحسابات الشخصيه او ما شابه ذلك
والاخ الكميم والسامعي نعتبرهم كأعضاء واخوه في هذا المنتدى

ملاحظه / المنتدى لا يمنع ولا يفرض على اي شخص ان يكتب بلهجه محدده فهذه حريه شخصيه
تحياتي
[/quote]

شكرا على ردك اخي الغالي،،
deutschland
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 7:17 pm

LoyaL كتب:

شكرا على ردك اخي الغالي،،

يعطيك الف عافيه

تحياتي
سعيد الدارين
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 7:23 pm

اقتباس :
ماشاء الله واخيرا
شفنا المبدع سعيد الدارين بعد اختفاء طويل وذلك من اجل (الدراسه) .... لم
تكن تعتقد ايوه والان اعتقدت انه ما زال يعمل ثم ماذا تقصد بالمنتدى
الرسمي؟؟؟ يعني اذا كان الموقع غير مدفوع عليه لا يعتبر في نظرك موقع او
منتدى؟

السلا عليكم

اهلا ادمن

لا تسخر اخي انا انقطعت عن المشاركه في اغلب المنتديات اللي مشترك فيها مع انتقالي الى مدينه جديده وبدايه الدراسه
تصدق او لا تصدق مش مهم عزيزي

هناك منتديات كثيره كنت مسجلا فيها وتركتها والى الان لا اشارك فيها
ما عدا 2 تقريبا
بالنسبه لدخولي لهذا الموضوع انا دخلت القروبه بالشتودي فاو تست وشفتك حاطط الرابط فدحلت

احيانا تمر اوقات على الشخص لا يحب المشاركه فيها
Admin
Adminstrator
Adminstrator
Admin

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 7:39 pm

الله يفتح عليك عزيزي

فاعلم اني ما قصدت السخريه ابدا
فانا لا اجبرك انت او غيرك على المشاركه هنا
ولكني فقط من باب المحبه انك كنت ولا زلت من مؤسسي المنتدى

تحيه
https://yemeni.forumieren.com
سعيد الدارين
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 7:42 pm

Admin كتب:
الله يفتح عليك عزيزي

فاعلم اني ما قصدت السخريه ابدا
فانا لا اجبرك انت او غيرك على المشاركه هنا
ولكني فقط من باب المحبه انك كنت ولا زلت من مؤسسي المنتدى

تحيه

شكرا لك

احبك الله الذي احببتنا فيه
تحياتي
omima
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 8:33 pm

نعم يا شيماء مكان كويس انك تستخدمي هاذيك الالفاظ

بس يا ادارة المنتدى الاخ احمد كان مستفز وشيماء مهذبه كثير والله فلا تحكموا عليها
LoyaL
عضو جديد
عضو جديد
LoyaL

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة يناير 01, 2010 3:49 am

omima كتب:

بس يا ادارة المنتدى الاخ احمد كان مستفز وشيماء مهذبه كثير والله فلا تحكموا عليها

ان تستفزي شخصا غير ان تسوقي له الفاظ التجريح.. يا اخت اميمه

ثم ان الكل قد سامح الاخت شيماء على ردها، بما فيهم الاخ احمد،، فلا داعي للعصبيه العمياء!!
deutschland
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة يناير 01, 2010 6:50 pm

omima كتب:

السلام

اولا مع احترامي الك
مابيصير هاد الحكي تحكيه

شنو مكان كويس ومو كويس

اقتباس :
مكان كويس انك تستخدمي هاذيك الالفاظ

كان الاجدر بك ان تعملي موازنه
كان الاجدر بك ان تطرحي رائيك بدون اي تعصب

على العموم انا ماني هون مشان اعطي مواعيظ وعبر

تحياتي
سعيد الدارين
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة يناير 01, 2010 7:12 pm

اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 Lol اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 Lol

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يا اخ دويتشلاند هي تقصد ماكان كويس

بس ايش نسوي هذي الايام ظهرت لنا اللهجه اللبنانيه اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 Icon_rr
Leader of the Wind
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 1:12 am

سلام على الجميع

حبيت احط رأي بالتصويت و هو أرى أن المنتدى هذا يغلق و ذلك بعد ان سويت مقارنة بين هذا المنتدى و منتدى طلاب و طالبات اليمن في المانيا و فضلت الآخير

و هذة المقارنة لمن يحب أن يطلع عليها

عفوا اخي الدعايه لمنتدى اخر ممنوعه

أتمنى تتضافر الجهود كلها في منتدى واحد ليكون مرجع لنا جميعياً ثقافيا و أكاديمياً

و دمتم
almosafer
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى
almosafer

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 1:52 am

Leader of the Wind كتب:
سلام على الجميع

حبيت احط رأي بالتصويت و هو أرى أن المنتدى هذا يغلق و ذلك بعد ان سويت مقارنة بين هذا المنتدى و منتدى طلاب و طالبات اليمن في المانيا و فضلت الآخير

و هذة المقارنة لمن يحب أن يطلع عليها

عفوا اخي الدعايه لمنتدى اخر ممنوعه

أتمنى تتضافر الجهود كلها في منتدى واحد ليكون مرجع لنا جميعياً ثقافيا و أكاديمياً

و دمتم

اهلا وسهلا بك اخي الفاضل وحياك الله اولا في المنتدى ورأيك فوق العين والرأس وان شاء الله يكون الذي الاخوه الاعضاء يحبوه
وبالنسبه للمنتدى فنحن لا نجبر احد بالبقاء او الذهاب فهذه حريه شخصيه ومثل ما قالو بعض الاخوه الذي يحب هذا المنتدى يضل والذي يحب الاخر يذهب

على العموم تحياتي الوديه لك
المتفائل
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 12:42 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة إن قلبي ملئه الألم وعيني نزفت دمعاً عندما قرأت بعض الردود. ياجماعة إصحوااااااا واتركوا الفرقة والدعوه إليها مالكم مشتتين وكل واحد يريد يظهر أنه الأفضل على حساب أخوه. إتقوا الله. أنتم بفعلكم هذا تجعلون من أنفسكم نموذجاً مصغراَ للشرذمة الشاذة الذين يريدون الإنفصال في اليمن الحبيب.وبعدين مايصلحش ياجماعة أن نستخدم ألفاظ تجريح وشتم وإستحقار ومن ثم نقول العفوا أو المعذره هذا خطأ كبير. بالنسبة لإخونا لانمانع بان يكتب بإي لهجه لكن مادام الجميع يتكلمون بلهجه يمنية فالأفضل الإلتزام بها إلا لعذر.رجاءًءًءً لاتشوهوا سمعتكم وسمعت بلدكم بهذه الاساليب التماحكية والمفرقة وشكراً جزيلاً.ووفقنا الله جميعاً إلى طاعته.آمين
اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** - صفحة 2 136873

اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ㄨ•ㄨ ㄨ•ㄨ إقتراح تغيير ملكيه المنتدى للاتحاد ㄨ•ㄨ ㄨ•ㄨ