منتديات طلاب اليمن في المانيا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashraf82de
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 194
العمر : 57
Ort : kaiserslautern
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة   الأحد يناير 03, 2010 2:37 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية
ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد

كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول
اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف
الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه
على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

تجعل
من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في
العمل[

مما
يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل
عظيم إمرأة"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kibsi.blogspot.com/
almosafer
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى
avatar

عدد الرسائل : 979
العمر : 35
Ort : Deutschland
تاريخ التسجيل : 05/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   الأحد يناير 03, 2010 5:26 pm


الذي متزوج يدخل الموضوع هذا وهو حذر افضل له





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Inas50
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 114
العمر : 30
Ort : NRW
تاريخ التسجيل : 31/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   الأحد يناير 03, 2010 9:57 pm

هههههههههههههههه شفت يا اشرف ولو هذا الشيء ينرفز لكن شف هذا لصالحك ولو ان الحال من بعضه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد الدارين
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 321
العمر : 29
Ort : أرض الله
تاريخ التسجيل : 12/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   الأحد يناير 03, 2010 10:39 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه

شوفوا ايش وجدت




































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ashraf82de
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 194
العمر : 57
Ort : kaiserslautern
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   الأحد يناير 03, 2010 10:45 pm

حلوووووووووة يا سعيد الدارين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kibsi.blogspot.com/
Inas50
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 114
العمر : 30
Ort : NRW
تاريخ التسجيل : 31/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   الأحد يناير 03, 2010 10:53 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almosafer
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى
avatar

عدد الرسائل : 979
العمر : 35
Ort : Deutschland
تاريخ التسجيل : 05/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   الأحد يناير 03, 2010 10:54 pm

Inas50 كتب:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اعلنت الحرب اخت ايناس الله يستر






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد الدارين
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 321
العمر : 29
Ort : أرض الله
تاريخ التسجيل : 12/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   الأحد يناير 03, 2010 11:12 pm

Inas50 كتب:







بصراحه هذي الايقونه حلوه مره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almosafer
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى
avatar

عدد الرسائل : 979
العمر : 35
Ort : Deutschland
تاريخ التسجيل : 05/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   الأحد يناير 03, 2010 11:15 pm

سعيد الدارين كتب:



بصراحه هذي الايقونه حلوه مره

عجبتك هذه الايقونه ؟؟؟؟؟
الله يكفيك شرها اذا قل امين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد الدارين
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 321
العمر : 29
Ort : أرض الله
تاريخ التسجيل : 12/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   الأحد يناير 03, 2010 11:43 pm

almosafer كتب:
سعيد الدارين كتب:



بصراحه هذي الايقونه حلوه مره

عجبتك هذه الايقونه ؟؟؟؟؟
الله يكفيك شرها اذا قل امين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه










هههههههههههههههه

اصلا كنت اشوفها مع احد المشرفين في احد المنتديات وهو شايف حاله شويه

كان كل شويه يصدر تعليمات وقوانين لقسمه

ويحط بالاخير هذي الايقونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
deutschland
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 935
العمر : 33
Ort : berlin
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   الثلاثاء يناير 05, 2010 4:52 am

سعيد الدارين كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههه

شوفوا ايش وجدت














ولك يازلمه وين لاقي هي

ولك عمرنا ما شفناها

اكيد هاي الورقة اشي تاني وانت قمت بتعديلها او اشي مشابه






















Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Adminstrator
Adminstrator
avatar

عدد الرسائل : 770
Ort : Deutschland
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   الأحد يناير 10, 2010 2:32 pm

سعيد الدارين كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههه

شوفوا ايش وجدت





هههههههههههههها الله يفتح عليك اخي

وين حصلت الحاجات هذه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yemeni.forumieren.com
Inas50
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 114
العمر : 30
Ort : NRW
تاريخ التسجيل : 31/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   الإثنين يناير 11, 2010 9:52 pm

[quote="Admin"]
سعيد الدارين كتب:
هههههههههههههههههه


هههههههههههههها الله يفتح عليك اخي

وين حصلت الحاجات هذه





كمان الادمن فرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان

رح استعين بلهجه دوتشلاند هههههههه
ياعيب الشوم عليك وانا مفكرتك معايا وفي صفي

اوكي شوفو مخ الرجل ده على اساس انهم فاهمين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمرو الشرعبي
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 4
العمر : 32
Ort : ,warsaw
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   الخميس يناير 14, 2010 1:11 am

أهلاً.... Smile
هذا الكلام الحو....
تسلم على الموضوع Very Happy
(على اساس انه تم التنكيد عليا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلاب اليمن في المانيا :: المنتديات العامة :: منتدى التعارف والتسليه-
انتقل الى: