منتديات طلاب اليمن في المانيا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدى



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
deutschland
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 935
العمر : 33
Ort : berlin
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟   الجمعة يوليو 03, 2009 11:01 pm

من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟
من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟

فجأة ـ وكما نشرت العربية نت ـ يوم أمس، صار الرئيس الإيراني يهودي الأصل! وأصبح عدد من آيات الله والسياسيين من ذوي الجذور اليهودية. وهذا النوع من الحرب الإعلامية السعودية وصل قمة الإنحطاط، خاصة إذا ما جاء من جهة تتبع لعائلة هي مدار شك في اصولها اليهودية منذ نحو قرنين ونصف.

لم يتم التشكيك في أصول عائلة حاكمة بمثل ما تم بالنسبة لآل سعود.

هذه العائلة قالت أن أصلها يعود الى فرع المساليخ من (عنزة) وتبين كذب ذلك.

قالوا أنهم جاؤوا من الدريعية بالقرب من القطيف، وهذا كذب أيضاً، أو على الأقل لم يثبت.

وقالوا أنهم من ربيعة ذات مرة، وصنع لهم أحد الأفاقين في الخمسينيات الميلادية الماضية شجرة أصول توصلهم الى النبي عليه الصلاة والسلام! كان ذلك في عهد الملك سعود.

وحاولوا ذات مرة نسبة أنفسهم الى (العتوب) فما نجحوا.

وظل النسب يلاحق آل سعود، شعراً ونثراً وهجاءاً في وسط نجد، واتهامهم بأنهم ليسوا عرباً بل يهوداً، لمدة طويلة.

عشرات القصائد الشعبية نظمها شعراء شعبيون على مدار 250 عاماً تشكك في النسب السعودي وترميه باليهودية. انها قصائد صادرة من مجتمع قبلي يعتز بانتماءات افراده الصريحة.

وعائلة ال سعود ليست صريحة النسب، وكلما تمسحت بقبيلة نفرت منها وأعلنت أنها لا تنتسب اليها.

هذا ما دفع الملك فيصل بداية السبعينيات الميلادية الى تشكيل لجنة للبحث في نسب العائلة المالكة.

كان أعضاء اللجنة ثلاثة من ذوي الأصول السورية، ولكن ما هي إلا أشهر قلائل حتى توصلوا الى الحقيقة، فأغلق الملف بهدوء.

صحيح قول المثل: رمتني بدائها وانسلّت.

فلا أشكال آل سعود ـ حسب خبراء ـ تنتمي الى أي من القبائل. ولا نسبهم نسب قبائل كريمة، ولا افعالهم أفعال كريمة، ولعلنا نتذكر محاولات بيع ابن سعود في الأربعينيات فلسطين لليهود مقابل 20 مليون دولار ، كما اقترح الصهيوني حاييم وايزمان، وبوساطة العميل البريطاني جون فيلبي الذي أعلن اسلامه في البلاط السعودي ويتزوج من أهلها!

ولازلنا نتذكر موقف آل سعود من ثورة فلسطين الكبرى، ومن تآمرهم في حرب 1967، وحرب لبنان الثانية، وحرب غزة الأخيرة، وكلها تشير الى أن آل سعود لا يعبأون بدين الإسلام، ولا بقضايا العرب والمسلمين إلا فيما يتعلق بمصالحهم.

ولازلنا نتذكر ايضاً أنه كان في جنوب السعودية جالية يهودية في نجران (نحو خمسة آلاف شخمص) جرى تهريب أفرادها الى فلسطين المحتلة قبيل قيام دولة اسرائيل.

ونسب آل سعود نفسه يثير الشك، فهناك من أجدادهم من اسمه (مرخان) وهو اسم غير متدوال، ولهذا لازال النسب السعودي يثير الأسئلة، وفي السنوات الأخيرة اطلق على آل سعود (آل مردخاي) و (آل سلول).

السؤال لماذا فتحت العربية ملف يهودية نجاد المزعومة، وهي تعلم أن الموضوع يستثير الحديث عن يهودية آل سعود، التي تطفح منتديات الإنترنت السعودية في الحديث عنها؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
deutschland
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 935
العمر : 33
Ort : berlin
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟   الجمعة يوليو 03, 2009 11:02 pm

يهوديه ال سعود يوم بعد يوم تتكشف للعالم اليس جدهم مردخاي او مرخان اسمائهم تشهد بدالك مشعل ونايف وبندر ومتعب هل هده اسماء عربيه يا ال سلول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almosafer
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى
avatar

عدد الرسائل : 979
العمر : 35
Ort : Deutschland
تاريخ التسجيل : 05/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟   السبت يوليو 04, 2009 1:20 am

بالنسبه لهذا اخي العزيز فهذا واضح
يا اخي نسأل الله السلامه قل امين



---------------------------------------------------------------------------------------





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fuad
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 21
العمر : 42
Ort : Bayern
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟   السبت يوليو 04, 2009 10:57 am

اخى العزيز دويتشلاند
اولا اشكرك كثيرا على مساهماتك واعتقد انك الوحيد الذى يحرك المياه الراكده فى هذا المنتدى
تعليقى على هذا الموضوع اننا كيمنيين لايهمنا لا نجاد ولا ال سعود
الذى يهمنا اكثر هو اليمن ومستقبل اليمن وابناء اليمن وطلاب اليمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
deutschland
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 935
العمر : 33
Ort : berlin
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟   السبت يوليو 04, 2009 12:29 pm

fuad كتب:
اخى العزيز دويتشلاند


اولا اشكرك كثيرا على مساهماتك واعتقد انك الوحيد الذى يحرك المياه الراكده فى هذا المنتدى




تعليقى على هذا الموضوع اننا كيمنيين لايهمنا لا نجاد ولا ال سعود






الذى يهمنا اكثر هو اليمن ومستقبل اليمن وابناء اليمن وطلاب اليمن






اوافقك الراي ولكن اتمنى ان يكون الشباب المتعلم هم ثروة البلاد

اتمنى من جميع الطلاب اليمنييين في كل دول العالم

فكم من طلاب في الصين المانيا امريكا الدول العربيه

ومن ثم يرجعوا الى البلاد وتجد انه كأنه لم يغترب

وتجد انه رجع الى القبيله والعادات السئيه ؟؟؟
كم من طلاب رجعوا الى اليمن ؟

فهل وجدت بانهم توحدوا وعملوا شي ولكن هيئأت كل واحد نفسي يانفسي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد الدارين
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 321
العمر : 29
Ort : أرض الله
تاريخ التسجيل : 12/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟   السبت يوليو 04, 2009 1:40 pm

fuad كتب:
اخى العزيز دويتشلاند
اولا اشكرك كثيرا على مساهماتك واعتقد انك الوحيد الذى يحرك المياه الراكده فى هذا المنتدى
تعليقى على هذا الموضوع اننا كيمنيين لايهمنا لا نجاد ولا ال سعود
الذى يهمنا اكثر هو اليمن ومستقبل اليمن وابناء اليمن وطلاب اليمن




مع الماده !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Adminstrator
Adminstrator
avatar

عدد الرسائل : 770
Ort : Deutschland
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟   السبت يوليو 04, 2009 2:44 pm

نعم اخي فواد نحن كيمنيين لا يهمنا ابناء سعود ولا ال سعود ما يهمنا هو فعلا ما اشرت اليه

تحياتي لك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yemeni.forumieren.com
deutschland
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 935
العمر : 33
Ort : berlin
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟   الأحد يوليو 12, 2009 9:09 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الزوقري
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 3
العمر : 29
Ort : Non
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 4:49 pm

أخي كلهم لم يقدموا اي خدمة لصالح الاسلام والفرق بينهم ان ال سعود مسلمين ونجاد منحرفين وكلهم في الهوا سوا الكل يبحث عن مصلحته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dahbali
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 101
العمر : 34
Ort : Giessen
تاريخ التسجيل : 17/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟   الثلاثاء يناير 05, 2010 3:10 pm

قابق بقابق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sami
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 18
العمر : 29
Ort : Deutschland
تاريخ التسجيل : 08/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟   الأربعاء يناير 06, 2010 8:15 pm

dahbali كتب:
قابق بقابق

10/10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedghalep
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 7
العمر : 34
Ort : belrin
تاريخ التسجيل : 25/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟   الثلاثاء يناير 11, 2011 3:13 pm

العفو يا أخ دويتشلاند بس انت متضايق من ان احمد نجاد علقت عليه القناة السعودية بأنه من اصل يهودي صحيح قد يكون افتراء وقد يكون هذا من الاعلام الخبيث بس اللي نسيته ما عملت ايران باليمن في الحرب الاخيرة حروب الحوثي والتي مازالت مستمرة ثم آل سعود مش الذين باعو فلسطين لليهود بل الذ ي حصل عندما قام الهاشمي هاذا للي ما أذكره اسمه بالتمرد على الحكومة الحاكمة في فلسطين للقيام مع لورنس العرب بظاهرة تمرد ادت الى انهيار الدولة هناك مع تحالف غربي انتهي في مؤتمر باريس ببيع ارض فلسطين لليهود ليفاجئ كل القوميين العرب الذين قاموا بالثورة على العثمانيين ومن قبل دعا اميرهم آل سعود بالسابق بالوقوف الى جانبه فرفض آل سعود واصروا على عدم التدخل فكانت النتيجة ان ما سبب ضياع فلسطين لم يكن ال سعود ولكن العرب القوميين الذين قامو بالتمرد مع لورنس اشهر جواسيس القرن الحادي والعشرين هذا راي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من أصله يهودي: نجاد أم آل سعود؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلاب اليمن في المانيا :: المنتديات العامة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: