منتديات طلاب اليمن في المانيا
اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** Jemeni12

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدى
اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** Jemeni12

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***

فارس الريمي
zayed
yasser
محمد السامعي
deutschland
sami
alkhameri91
fuad
LoyaL
ashraf82de
Ahmed.Alkumaim
سعيد الدارين
twin
Admin
almosafer
shaima
20 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** نظرا لعدم مشاركة الأعضاء؟؟
نعم
اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_vote_rcap25%اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_vote_lcap
 25% [ 24 ]
لا
اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_vote_rcap75%اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_vote_lcap
 75% [ 71 ]
مجموع عدد الأصوات : 95

كاتب الموضوعرسالة
shaima
عضو جديد
عضو جديد

اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** Empty
مُساهمةموضوع: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد يونيو 07, 2009 5:19 pm

صراحه المنتدى حلو وكويس واعضاءه كثيرين والحمد لله
بس المشكله انه ما احد بيشارك الا بس يدخلو يقروا والسلام بس ليش كذا والله في ناس
تعبت في المنتدى هذا وانشاوه عشاننا عشان تعم الفايده على الجميع طيب ليش نجازي
الحسنه بالسيئه يعني هم تعبو على المنتدى ووووووو وفي الاخير احنا ندخل
ونقرا ونخرج بس حتى مستسغرين كلمه مشكور او شكرا اخي على الموضوع
كم راح تاخذ العباره هذه من وقتك اخي العضو والله ولا شي ما بتكونش حتى
نص دقيقه يعني هم كم اخذ من الاخوه وقت لمن اسسو المنتدى كان الله في

عونهم با تقولي عندي دراسه ومشغول ومش عارف ايش ما هم كمان كانوا
مشغوليين بس لمن شافوا ان الناس راح تستفيد من المنتدى جابوا وقتهم للمنتدى
هذا لان الفايده تعم على الجميع بس احنا لا نوصل للرد على
المواضيع ونقول لا والله ماعندي وقت ايش عاد الواحد يقول بس

ارجوا الفهم ان كلمه منتدى تعني للجميع ليس للادمن ولا للمشرف بل
للجميع نحن نعرف ان كان هناك اعضاء نشطين واختفوا فجاه فلا
احد يعرف اين هم مع اني متأكده انه لو سالتهم وين انت ليش ما تكتب
في المنتدى بيقولك مشغول يا عيني عليه الشركات مش ملحق عليها

هم عارفيين انفسهم واذا كانوا عندهم كلمه زي الناس اتجداهم يدخلو يناقشو في
الموضوع هذا مش راح يقدروا لانهم جبناء صراحه

في الاخير اسفه على حده كلامي فالموضوع ينرفز

اود ان اطرح استفتاء حول بقاء المنتدى ام حذفه

ومن يحب المنتدى سوف يصوت لبقاءه

تحيه
almosafer
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى
almosafer

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد يونيو 07, 2009 10:16 pm

تسلمي تسلمي تسلمي يااخت شيماااااااء والله صح لسانك وعندك حق في كل ما قلتيه
بالنسبه
لما قلتيه فهو صحيح بلا شك وبالنسبه للاعضاء في ازدياد اكثر يوم بعد يوم
والحمد لله بس للاسف الاغلب او الكل ان صح التعبير يكتفي بالمطالعه فقط
ويستكثر حتى كلمه الشكر وكم من مره نوهت على هذا الشيء للاخوه الاعضاء
بالمشاركه ولو بالجزء البسيط لكن للاسف يافصيح لمن تصيح تعرفي يا اخت
شيماء متى الاعضاء تشوفيهم يشاركو فقط وقت النقد على المنتدى او اي شيء لا
يعجبهم في المنتدى سوء من قبل الادمن او الاداره
على العموم ان شاء الله يكون خير وزي ما تكرمتي وقلتي الشركات مش ملحقين عليها ههههههههههههههههههههههههه
وبالنسبه للمنتدى مش للادمن او لغيره فهو مثل ما بقول دائما وابدا هو للجميع وللاستفاده والفائده
وبالنسبه للاستفتاء فهذا والله مازلنا في نقاش وسنضع استفتاء عن قريب اما يستمر او ينحذف

على العموم بارك الله فيكي
بـــارك الـلــه فــيـــــكي

---------------------------------------------------------------------------------------

عدل سابقا من قبل almosafer في السبت ديسمبر 26, 2009 2:21 pm عدل 2 مرات
Admin
Adminstrator
Adminstrator
Admin

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالإثنين يونيو 08, 2009 11:37 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا جمعه
مباركه عليكم جميعا ثانيا اخت شيماء والله انش خرجتي الي في قلبي كله انا فعلا قد اتكلمت مع المشرف اكثر من مره بحذف المنتدى ومن ناحيه التصويت فانا موافق عليه ولا مانع بالنسبه للاعضاء اوفي بس اسمحيلي على كلامش انه في اعضاء كانوا من المؤسسين فعلا للمنتدى وكان دايما ينتقد يقول صلحوا كذا
واعملوا كذا وكذا ولا تسووش كذا وكذا احنا حاضر مرحبا وفجأه يختفوا ويقولش معه دراسه ومشغول على قولتش الشركات ولكن هن للاسف مش شركات وانما منتديات اخرى فوالله اني فعلا زعلت بس عادي ما يستاهلوش والله الزعل واذا زعلت على حد صراحه راح ازعل على كذا عضو الي هم بيشاركوا حاليا ولو انهم حتى قلت مشاركاتهم والي يستحق الشكر فعلا هو المسافر ليس لانه هو المشرف لا والله لانه من البدايه وقف معي وما سيبنيش ابدا وفعلا كان يقول اعمل وصلح بس واقف معي وكان كثير يصبرني والا لوعليا كان المنتدى انحذف من زمان بس صبر جميل وبالله المستعان بس في ناس باعت المنتدى بثمن رخيص جدا هم عارفين انفسهم كويس وما احب اذكر الاسماء لان الشي هذا خاص في الشخص نفسه مثل ما قلت انا ليس لدي ما نع في عمل تصويت على بقاء المنتدى ام حذفه اطرحو النقاط المطلوب فيها التصويت وانا مستعد بس هذه المره انا ناوي عن جد احذف المنتدى اذا ما في احد صوت لانه والله خلاص طفح الكيل واصبح وجوده زي عدمه

اكيد انا اقبل اي اقتراحات اخرى لديكم

تحياتي للجميع
https://yemeni.forumieren.com
almosafer
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى
almosafer

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 26, 2009 2:46 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى من جميع الاعضاء المشاركه في التصويت لمعرفه ما اذا سيستمر المنتدى ام ينحذف
ارجو المشاركه من كل الاعضاء ولعلها اخر مشاركه لهذا ياريت حتى في هذا التصويت على الاقل يشاركو

تحيه خاصه للاخت شيماء

---------------------------------------------------------------------------------------
twin
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 3:31 am

انا سأكتفي بالقول ان ما أسس على خطاء فهو خطاء وبالنسبة لعدد الأعضاء هو عبارة عن رقم والمهم الكيف وليس الكم فأنصحكم بالإغلاق لان المنتدى شبة مفلس تحياتي من برلين اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** Icon_cool
http://www.saleh-alashwal.com
سعيد الدارين
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 3:40 am

لم اكن اعتقد ان هذا المنتدى لا يزال يعمل

كنت احسبه انهم حذفوه وخصوصا بعد تاسيس المنتدى الرسمي والمدفوع عليه رسوم

وهذا رابطه اذا لم تكونو تعرفوه

يمنع وضع روابط ودعايه لمنتديات اخرى

لماذا يوجد 2 منتدى الان

لا اعلم
Ahmed.Alkumaim
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 5:03 am

السلام عليكم

انا اعلم ان الاخ ادمين يقصدني انا و لكن عزيزي الادمين من باب المحبة احب ان اوضح لك بعض النقاط:

انا كنت اقول لك لا للاحتكارية في المنتدى و انت لم توافق فحجبت مشاهدة المواضيع عن الزوار و تستغرب لماذا يسجلو ويرحلو
كنت اقول لك دع هذا المنتدى المجاني الملغم بالاعلانات التجارية و انت لم توافق , خوفاً من دفع 2€ في الشهر
كنت اقول لك نحتاج الى منتدى تقدر انت بالتحكم به في اضافة هاكات و اضافات وضائف جديدة و انت لم توافقني الراي فكان الاعتماد على الشركات المضيفة هو الحل الانسب لك

السبب الاهم هو عدم التخصص, حيث ان هذا المنتدى اصبح منتدى نسخ و لصق. يعني انسخ موضوع من منتدى اخر و الصقه هنا , عدد المنتديات الفرعية هنا عجيب جداً .

سؤال واحد فقط و اتمنى انت تجيبني عليه, لماذا قمت بنشىء منتدى ؟

عزيزي اقبلها مني, انت كنت تفرض رايك على الجميع سؤ في التصميم او في طريقة مشاهدة المواضيع

بطىء المنتدى الشديد و صعوبة استخدم المتندى وصلت الى هذه النتيجة, يؤسفني سماع هذا الخبر .

اذا اقدرت تنقل قاعدة البيانات الى منتدى جديد غير مجاني, ويكون بامكانيتك التحكم في المنتدى و طبقت النظريات التي كتبتها في الاعلى ساوقف معك في المجال التقني و اذا كان عندك اي سؤال فانا تحت الخدمة

انا تركت المنتدى لانني شفت اننا سنصل الى طريق مسدود لانك كنت تقوم بكتابة اعلانات و مواضيع كانت في غاية السرية بالنسبة لعملنا عندما كان لدينا عقد مع الاتحاد و بعد الانفصال من الاتحاد لم يعد يربطني بهذا المنتدى اي شىء كونه غصن من الاتحاد

لا تعتقدانني اشمت لا والله, فانا اقدر الرجال و الذي ما يقدر الرجال مش رجال

في الاخير لن اصوت و لا يحق لي ان اصوت لن هذه هي سياسة الاتحاد
Admin
Adminstrator
Adminstrator
Admin

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 12:31 pm

twin كتب:
انا سأكتفي بالقول ان ما أسس على خطاء فهو خطاء وبالنسبة لعدد الأعضاء هو عبارة عن رقم والمهم الكيف وليس الكم فأنصحكم بالإغلاق لان المنتدى شبة مفلس تحياتي من برلين اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** Icon_cool

الاخ twin مشكور عزيزي على ابداء رايك ولكن احب ان ان اعرف ما هو الشيء الذي اسس على خطأ؟؟ اذا في رايك ان المنتدى شبه مفلس فليش بتشارك فيه من رايك وهو في نظرك انه شبه مفلس؟!!!

سعيد الدارين كتب:

لماذا يوجد 2 منتدى الان

لا اعلم

ماشاء الله واخيرا شفنا المبدع سعيد الدارين بعد اختفاء طويل وذلك من اجل (الدراسه) .... لم تكن تعتقد ايوه والان اعتقدت انه ما زال يعمل ثم ماذا تقصد بالمنتدى الرسمي؟؟؟ يعني اذا كان الموقع غير مدفوع عليه لا يعتبر في نظرك موقع او منتدى؟

Ahmed.Alkumaim كتب:
السلام عليكم

انا اعلم ان الاخ ادمين يقصدني انا و لكن عزيزي الادمين من باب المحبة احب ان اوضح لك بعض النقاط:

انا كنت اقول لك لا للاحتكارية في المنتدى و انت لم توافق فحجبت مشاهدة المواضيع عن الزوار و تستغرب لماذا يسجلو ويرحلو
كنت اقول لك دع هذا المنتدى المجاني الملغم بالاعلانات التجارية و انت لم توافق , خوفاً من دفع 2€ في الشهر
كنت اقول لك نحتاج الى منتدى تقدر انت بالتحكم به في اضافة هاكات و اضافات وضائف جديدة و انت لم توافقني الراي فكان الاعتماد على الشركات المضيفة هو الحل الانسب لك

السبب الاهم هو عدم التخصص, حيث ان هذا المنتدى اصبح منتدى نسخ و لصق. يعني انسخ موضوع من منتدى اخر و الصقه هنا , عدد المنتديات الفرعية هنا عجيب جداً .

سؤال واحد فقط و اتمنى انت تجيبني عليه, لماذا قمت بنشىء منتدى ؟

عزيزي اقبلها مني, انت كنت تفرض رايك على الجميع سؤ في التصميم او في طريقة مشاهدة المواضيع

بطىء المنتدى الشديد و صعوبة استخدم المتندى وصلت الى هذه النتيجة, يؤسفني سماع هذا الخبر .

اذا اقدرت تنقل قاعدة البيانات الى منتدى جديد غير مجاني, ويكون بامكانيتك التحكم في المنتدى و طبقت النظريات التي كتبتها في الاعلى ساوقف معك في المجال التقني و اذا كان عندك اي سؤال فانا تحت الخدمة

انا تركت المنتدى لانني شفت اننا سنصل الى طريق مسدود لانك كنت تقوم بكتابة اعلانات و مواضيع كانت في غاية السرية بالنسبة لعملنا عندما كان لدينا عقد مع الاتحاد و بعد الانفصال من الاتحاد لم يعد يربطني بهذا المنتدى اي شىء كونه غصن من الاتحاد

لا تعتقدانني اشمت لا والله, فانا اقدر الرجال و الذي ما يقدر الرجال مش رجال

في الاخير لن اصوت و لا يحق لي ان اصوت لن هذه هي سياسة الاتحاد

مرحبا بك اخ احمد ومشكور جدا على"باب المحبه" الذي بدا منك

بالنسبه على الاحتكاريه لم اكن محتكرا ولكني قلت في البدايه فقط عشان كان المنتدى بحاجه لاعضاء كي يرتكز وفعلا ارتكز لفتره وجيزه ثم تدنى
قلت انك قلت لي ان اترك هذا المنتدى واخذ اخر ب 2 يورو في الشهر والله اول مره اسمعها منك
كنت تقول لي نحتاج الى منتدى تقدر انت بالتحكم به في اضافة هاكات و اضافات وضائف جديدة و انت لم توافقني الراي متى لم اوفقك الراي انت لم تفتح لي موضوع الهاكات على الاطلاق

احب ان انبهك الى شي وهو النسخ واللصق ليس بالعيب ولا بحرام اذا كانوا الاخرين سيستفيدون من المواضيع فهناك في نظري مواضيع جميله يستفيد منها الانسان في الحياه

تحدثت عن اعلانات كانت في غايه السريه اذا كنت تقصد الفيديو حق اعلان المشروع فالترخيص كان من الاتحاد نفسه وبالاخص من الاخ فهمي نفسه

اما عن اشياء اخرى مثل افلام او اي شي فيه حقوق طبع فاشكرك عزيزي فلقد نبهتنا انت عن ذلك والغينا كل ما كان به حقوق طبع حتى البرامج فاشكرك فعلا من الصميم

على فكره اريد ان اعرف من الي اخبرك ان المنتدى يتبع الاتحاد ؟؟؟؟

ابدا لن يتبع الاتحاد هو فقط مطروح في صفحه الاتحاد كي يشاهده الطلاب الذين يدخلون على موقع الاتحاد

قلت انني قصدتك في كلامي الذي فوق فوالله ما قصدتك ابدا على الاطلاق فالي قصدته هو عارف نفسه كويس

بالنسبه لانشاء المنتدى وضعته للاستفاده فهي اول تجربه لي في عالم المنتديات فأذا نجح كان بها واذا لا عادي

مشكور اخ احمد على طرحك وانا اقبله في اي وقت فانت اخ عزيز جدا والاختلاف لا يفسد في الود قضيه
https://yemeni.forumieren.com
ashraf82de
عضو نشيط
عضو نشيط
ashraf82de

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 1:00 pm

هل بالفعل المنتدى هذا بطئ؟؟؟
بصراحة يفتح معي بسرعة عالية يا اخي العزيز احمد
و للاسف اسرع من المنتدى الاخر الي بفلوس
قصة الاحتكار فقد قمت بالتسجيل في المنتدى الاخر

و عادنا بسم الله ما قد كتبت الا تعليقين الا و قد تم حذفهن رغم انه لم يكن يوجد فيهن من وجهة نظري ما يستحق الحذف
و لكن وجهة نظر المشرفين قد تكون مختلفة و هذا بحد ذاته الاحتكار

بصراحة و جدت الحرية في الكتابة هنا
و هذا المنتدى فيه ما يكفينا
http://kibsi.blogspot.com/
almosafer
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى
almosafer

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 1:26 pm

ashraf82de كتب:
هل بالفعل المنتدى هذا بطئ؟؟؟
بصراحة يفتح معي بسرعة عالية يا اخي العزيز احمد
و للاسف اسرع من المنتدى الاخر الي بفلوس
قصة الاحتكار فقد قمت بالتسجيل في المنتدى الاخر

و عادنا بسم الله ما قد كتبت الا تعليقين الا و قد تم حذفهن رغم انه لم يكن يوجد فيهن من وجهة نظري ما يستحق الحذف
و لكن وجهة نظر المشرفين قد تكون مختلفة و هذا بحد ذاته الاحتكار

بصراحة و جدت الحرية في الكتابة هنا
و هذا المنتدى فيه ما يكفينا
مـشـكـور اخي اشرف على المشاركه
بـــارك الـلــه فــيـــــك
بس حبيت بس استفسر من الاخوه اللي همهم وشغلهم الشاغل هل المنتدى بفلوس او لا يعني اذا كان المنتدى بفلوس يعني الاعضاء ايشاركو اوتوماتك او كيف ؟؟؟؟؟؟؟
القضيه مش في الفلوس او لا اهم شيء المحتوى وبالنسبه لعمل منتدى اخر بفلوس فممكن بسهوله عمله لكن اكل العنب حبه حبه فأذا كان المنتدى هذا مجاني وما فيه احد اعتقد انت الفرق مش رح يكون كبير ما دام الاعضاء مش راغبين في المشاركه

وقضيه النسخ واللصق اعتبر هذا شيء عادي جدا فأين المشكله او العيب ما دام في فأئده لانه واعتقد ان الشخص لوحده لا يستطيع انشاء مواضيع بذاتك بمختلف الاتجاهات
ارجو عدم رمي الكلام والسلام لان هذا الشيء في كل المنتديات ومن قال غير هذا فقد كذب
وقضيه الاحتكار لم افهم المقصود تماما لان هذا الشيء اعتقد كان بين الاخ الادمن والاخ احمد بس على حد علمي انه يوجد قسم للمقترحات واعتقد اغلب او اذا لم تكن كل المقترحات قد نفذت من الادمن على حسب رغبه الاعضاء كلهم وطلبهم
على العموم مثل ما تكرم الاخ الادمن هذه هي اول تجربه له في عالم المنتديات واعتقد انه حقق نجاح باهر الى الان

هذا علمي ولا جاكم شر

ارجو قبول وجهات النظر كلها بصدر رحب ما دام النقاش هادىء وبعقلانيه

تحياتي

LoyaL
عضو جديد
عضو جديد
LoyaL

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 1:51 pm

عاجلا ام اجلا سيؤخذ المنتدى بعين الاعتبار، والاهم ان تستفيدو من تجارب غيركم في هذا المجال حتى تستطيعوا المواصله والنجاح...
fuad
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 2:07 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعتقد أن اليمنيين كتب عليهم الشقاء من يوم مانهدم سد مأرب إلى اليوم

المنتدى أصبح بدون حركه وهناك منتدى أخر – المقصود بكلامي هذا إننا هنا نتشرذم وننفصل عن بعضنا البعض

إنا اوويد أن يوجد منتدى واحد وأرجو من الاخوه في المنتديين أن يوحدوا الصفوف ويتحدوا في منتدى واحد

دعوتى هي بوجود منتدى واحد لطلاب اليمن في ألمانيا يضم كل الطلاب

لذلك أرجو حذف الاستفتاء لأنه لاغني لنا عن المنتدى

والتوجه الصادق من كلا المنتديين للتوحد في منتدى واحد

ولكم خالص التحية والتقدير
alkhameri91
عضو نشيط
عضو نشيط
alkhameri91

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 3:47 pm

والله ماقد عرفت ايش اقول بعد ما قرأت تعليقات بعض الأعضاء الذين كانوا في قمة النشاط
طبعا انا مستحي الان وبعد هذه الفتره كلها اني اكتب وأقول رأيي عن المنتدى
المنتدى بصراحه وقول الحق مايتعب انه منتدى رائع جداً وما يستحق المشرفين عليه الا كل حب وتقدير لكل ما بذلوه من أول خطوة في المنتدى
اما عن ان المشاركين انهم كلهم يقرأوا ويخرجوا فهذه هي الحقيقه
وهذا هو السبب الاول لما فيه المنتدى الان
وهناك سبب اخر مهم انه تقريبا اكثر من 90% من المشاركات هي من الادمن والمشرف طيب كيف تشتوا يستمر المنتدى اذا كان مافي حد يطرح مواضيع جديده غيرهم وهذا يعني اذا الادمن أو المشرف مش موجودين يعني مافي منتدى
يا أخواني المنتدى هو عمل جماعي وليس فردي ومن غير العمل الجماعي لا ينجح أي عمل
فأنا الان أصوت لأستمرار المنتدى ولكن تحت مطلب واحد من جميع الأعضاء في المنتدى بوضع مواضيع جديده تنعش المنتدى
فلو ياأخواني كل يطرح موضوع واحد فقط  فسيصبح المنتدى مليء بالمواضيع في كل المجالات وهذا ما يحتاجه المنتدى
اما عن غياب الاعضاء وأعذارهم فالحقيقه انه في اعضاءليس لديهم وقت ولكن طبعا مش طول الاسبوع مشغول قد يكون طيله الاسبوع مش فاضي وما في وقت لكن في حاجه هنا اسمها wochenende هنا اتحدى واحد ينكر انه مافي معاه على الاقل ساعه واحده فاضيه
المهم انا طولت بالكلام واتمنى ان ينهى الكلام في هذه الاستشاره لأن المنتدى سيبقى بأذن الله والأعضاء المخلصين له

sami
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 4:18 pm

المفروض على الاتحاد دعم المنتدى .. و يركب نسخة حديثة للمنتدى
و أيضا مثل ما قال الكميم ليش المنتدى محجوب على الزوار ؟؟

عموما كل الشكر و التقدير لاخ الادمن و المشرف و كل الاعضاء النشيطين هنا
alkhameri91
عضو نشيط
عضو نشيط
alkhameri91

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 4:33 pm

عفوا اخي سامي بس كنت اشتي أسألك من أي جهه مفروض يدعم الاتحاد وبعدين الاتحاد مش السلطه وإنما في سفاره.
الاتحاد يمكن يقدم اللي يقدر عليه أما أي شيء يحدث لأي طالب في المانيا قالوا المهم الأتحاد يعمل ويعمل هذا المنتدى كما قلت من قبل يحتاج أعضاء يشاركوا والنسخه الحديثه بعدين باتجي أما تشتوا نسخه حديثه والمنتدى نائم هذي ماتصلح
أولاً صحوا المنتدى من النوم اللي فيه .
على العموم مشكور أخي على المشاركه وانا ماقصدي منها شيء إلا وجهة نظري فقط
almosafer
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى
almosafer

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 4:54 pm

alkhameri91 كتب:
والله ماقد عرفت ايش اقول بعد ما قرأت تعليقات بعض الأعضاء الذين كانوا في قمة النشاط
طبعا انا مستحي الان وبعد هذه الفتره كلها اني اكتب وأقول رأيي عن المنتدى
المنتدى بصراحه وقول الحق مايتعب انه منتدى رائع جداً وما يستحق المشرفين عليه الا كل حب وتقدير لكل ما بذلوه من أول خطوة في المنتدى
اما عن ان المشاركين انهم كلهم يقرأوا ويخرجوا فهذه هي الحقيقه
وهذا هو السبب الاول لما فيه المنتدى الان
وهناك سبب اخر مهم انه تقريبا اكثر من 90% من المشاركات هي من الادمن والمشرف طيب كيف تشتوا يستمر المنتدى اذا كان مافي حد يطرح مواضيع جديده غيرهم وهذا يعني اذا الادمن أو المشرف مش موجودين يعني مافي منتدى
يا أخواني المنتدى هو عمل جماعي وليس فردي ومن غير العمل الجماعي لا ينجح أي عمل
فأنا الان أصوت لأستمرار المنتدى ولكن تحت مطلب واحد من جميع الأعضاء في المنتدى بوضع مواضيع جديده تنعش المنتدى
فلو ياأخواني كل يطرح موضوع واحد فقط فسيصبح المنتدى مليء بالمواضيع في كل المجالات وهذا ما يحتاجه المنتدى
اما عن غياب الاعضاء وأعذارهم فالحقيقه انه في اعضاءليس لديهم وقت ولكن طبعا مش طول الاسبوع مشغول قد يكون طيله الاسبوع مش فاضي وما في وقت لكن في حاجه هنا اسمها wochenende هنا اتحدى واحد ينكر انه مافي معاه على الاقل ساعه واحده فاضيه
المهم انا طولت بالكلام واتمنى ان ينهى الكلام في هذه الاستشاره لأن المنتدى سيبقى بأذن الله والأعضاء المخلصين له

هلا والله اخي الخامري وحياك الله وتسلم على كل ما قلته بس عندي تعليق صغير على ماذكرت بخصوص ان اغلبيه المواضيع موضوعه اما من الادمن او المسافر ووقت ما يختفي الادمن والمسافر او الخامري يعني مافي منتدى هذا صحيح صحيح صحيح ولكن هذا اقل شيء الواحد يعمله لانه لا حل اخر الا ان نحاول نجذب الاخوه الاعضاء بالمشاركه بطرح المواضيع اذا لم يحبو يضعو هم بذاتهم فالهدف الرئيسي ان كل واحد يفيد على حسب مجاله فمثلا انت اخي الفاضل خلفيتك كبيره في الرياضه لهذا ابدعت وتبدع دائما في طرح المواضيع الرياضيه وتستحق كل الشكر والتقدير وهذا ما تمنيناه من بقيه الاخوه وكما كان الاخ سعيد الدارين والاخ دويتشلاند كلا على حسب مخزونه العلمي في كذا مجال وتشوف الان الاخ سعيد الدارين انه مستغرب انه ما زال في منتدى بصراحه انا شخصيا تفاجأت. يا اخي انا والله اغلب الاحيان صرت اخجل لما اشوف المواضيع اغلبها اما الادمن او المسافر او الخامري او او او يعني كأن البقيه موكلين اشخاص محددين بعمل هذا الشيء فكلنا طلبه وكلنا عندنا دراسه وعندنا ما يشغلنا ومش فاضيين الوقت كله للمنتدى وكمان عندك كل الحق في ان الشخص اكيد عنده وقت فراغ ومش منطقي ان اي شخص يقول مش فاضي اوكي متفقين والمشاركه ليست اجباريه بس على الاقل تقدير مجهود بقيه الاعضاء اللي (عندهم وقت ههههههههههههههههههه )

على العموم بصراحه انا تعبت لان اليد الواحده عمرها ما تصفق يعني لا انا ولا الادمن ممكن نعمل شيء لوحدنا
تحياتي
alkhameri91
عضو نشيط
عضو نشيط
alkhameri91

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 5:08 pm

انا الان اشوف ان الكثير من الاخوة خرجوا عن صمتهم ودخلوا في هذه المناقشه فالأفضل أنه نبدأ جميعنا من الان ونرجع افضل الايام لهذا المنتدى ونحاول نشره اكثر واكثر.
وعندما أغيب أنا بعذر أو بغير عذر الرجاء منكم أن ترسلوا لي رساله ليييييييييييييش غاااااااااايب
وانا ماأقدر أفكر ان هذل المنتدى سيغلق ولكن نحتاج الهمه من الاعضاء وكل من عنده شيء يريد ان يطرحه فالرجاء عدم التراجع
deutschland
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 8:41 pm

بـــارك الـلــه فــيـــــكي
ياشيما

عدل سابقا من قبل deutschland في الأحد ديسمبر 27, 2009 8:43 pm عدل 1 مرات
deutschland
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2009 8:42 pm

سعيد الدارين كتب:

اقتباس :

لماذا يوجد 2 منتدى الان

لا اعلم
[color=red]
اقتباس :

محمد السامعي
عضو جديد
عضو جديد
محمد السامعي

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:17 pm

هذا المنتدى مع تقديري العميق لمجهود صاحبه اخي العزيز عمرو يفتقر لاحتياجاتنا .. وانا لست هنا بصدد الترويج لمنتدانا الذي يمثل ارشيف علمي وثقافي ضخم وهو يكبر يوما بعد يوم ...وهو من حيث الشكل والكنترول من اروع واسهل المنتديات...ولست لاحط من قدر هذا العمل لاني اكن لصاحبه كل التقدير ...لذلك ادعو الاخوة ان يدعوا المكابرة ودعونا نوحد طاقاتنا كلها في منتدى واحد بدل ان نبددها هنا وهناك ...

فالمسألة بالتأكيد ليست دكاكين كل واحد يجمع له زبائن .. يجب ان نكون منصفين وحياديين وان نتجه جميعا للعمل الذي يستحق منا الاثراء والمشاركة ... وهذا المنتدى بادرة طيبة وجميلة جدا لكنه للاسف بدائي الشكل والمضمون وبحاجة الى جملة من التغييرات وادخال مزيد من الخدمات حينها انا اقترح بعمل استفتاء عام بين هذا المنتدى ومنتدى طلاب وطالبات اليمن في المانيا الذي يديره الاخ الكميم ..

تحياتي
yasser
عضو جديد
عضو جديد
yasser

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 8:11 pm

لا حول ولا قوه الا بالله
لساتني سجلت جديد والان تقولو استفتاء بحذف المنتدى ؟؟؟؟؟
صلو على النبي المنتدى بشوفه كويس
من المفروض اننا نساعد القائمين عليه ومش لازم نشتت انفسنا الى منتدايين احنا اليمنيين طبعنا كذا نشوف واحد عمل شيء الكل يعمل مثله
ليش ما نتساعد كلنا في عمل واحد وكما لاحظت ان هذا المنتدى اقدم من الاخر لكن استغربت من ان الاثنين بنفس صيغه الاسم وهذا مضحك بصراحه
shaima
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 12:22 am

ما شاء الله والله ما كنت عارفه انه الموضوع هذا راح يعمل هكذا عموما الاخ
الكميم كلامك كله غلط من اوله الى اخره لان الاخوه هنا شغالين الله يبارك
فيهم والله تجي انت وتقول ان انه محد وافق يتفق معاك في البدايه على
المنتدى

الناس كلها عارفاك وعارفه كويس ايش الي حصل بينك انت والاخ فهمي مع انه
وافق يدفع لك من حساب الاتحاد قيمه سيرفر جديد وانت رفضت اامل ان البقيه
يعرفوك على حقيقتك انت والمطبل حقك السامعي فليعذرني الجميع على الالفاظ
ولكن دمي فاير والله المنتدى هذا سيبقى بإرادة اعضاءه لا بارادة الاإداره
بصراحه لم نشعر يوما ان هناك فرق بين

ادمن ومشرف وغيرهم بل اننا كنا نحس انفسنا كأسره واحده على العكس تماما
بما يجري في منتدى الاخ الكميم وهذا للاخلاق الرفيعه الذي يتسم بها الادمن
والاخ المراقب العام فانهم لا يحسسونك على الاطلاق بانك عضو وان هذا ادمن
وان هذا مشرف اة مراقب لا والله ما رايت منهم الا كل خير فانا اترجاهم ان
لا يغلقوا هذا المنتدى وان يجعلوا مصيره لاعضاءه .

الاخ اشرف فعلا المنتدى هذا اسرع بكثير من المنتدى الاخر فلى اعلم لماذا
النفاق من الاخوه الذي عارفين انفسهم كويس.وفعلا صدق المسافر حين قال
الاخوه الذي همهم بس هل ان المنتدى بفلوس والا بلاش لا حول ولا قوه الا
بالله بس همكم الفلوس بس هذا طيب يا اخي لو عندك اهتمام بالمنتدى حس على
دمك وشارك والا لانه بلاش مش راح تشارك (هذا وهو بلاش محد بيشارك بس لو
كان فلوس كان راح يكون خساره فادحه على الي عيدفع) .

لوكان عندك دم كنت راح تشارك اقل شي ترد على المواضيع وتقول كلمه شكرا لانه في ناس هنا ضيعت وقت كثير وهي تصلح في المنتدى ولمن؟

عشاننا احنا عشان نستفيد منه ونفيد بعضنا البعض فارجو من الجميع المشاركه
في الجميع المجلات حتى في الدراسه ليش ما احد بيطرح اسال على اي شي طب
هندسه ايش شي عشان الاخرين كمان يستفيدوا وانا اعتقد انه اذا الادمن شاف
انه المنتدى مشي كويس ما اعتقد انه راح يبخل يسويه بفلوس وليش هو اصلا
يدفع المفروض الجميع فاول شي واحد يفكر فيه هو بناء المنتدى ويكون في
اعضاء نشطين ونرفع المنتدى لفوق ونثبت لادراة المنتدى ان المنتدى هذا لازم
يجلس ويظل بتطور مستمر كيف راح نثبت لهم والي بيشاركوا بعد الاصابع .

كمان في ناس زعلانه على قضية النسخ واللصق بس اقوله اذا مش عاجبك الله معك
الموضوع هنا موضوع بقاء المنتدى مش فلسفه قال ايش اللهم لاشمات قد خزق عرض
المنتدى خزاق ويقول لا شمات حركات قذره

نعم ايها الاخ العزيز الادمن انها اول تجربه وان شاء الله مستمره رغم انف
الحاسدين الي شايفين نفسهم ولا ايش افلاطون ما سواش هكذا .شكلي نسيت نفسي
وانا جالسه اكتب المعذره على الاطاله وعلى بعض الالفاظ التي استخدمتها
ولكن في ناس تخرجك عن طوعك تحياتي لجميع الاعضاء وبالاخص الاخ الادمن
والاخ المراقب

almosafer
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى
almosafer

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 1:14 am

اهلا وسهلا اخت شيماء ولو احنا ماخذين من خاطرنا شويه عملتي الموضوع ومارجعتي تعقبي عليه وتعطينا رأيك من زمان ههههههههههه
بس بصراحه وبدون اطاله للكلام اشكرك على هذا الكلام بجد وبدون مجامله اللي كان في نفسي الكل يعرفه ويعرف ان في ناس بتتعب وتعمل جهدها وتتمنى كمان من الجميع المشاركه وطرح الرأي وكما الكل يعرف ان المنتدى مازال في خطواته الاولى وان اسلوب التهبيط والتحطيم لا ينفع من بقيه الاخوه ولم نجبر اي احد بعمل اي شيء
ولو ان بعض الالفاض كانت قاسيه و من الاحسن الا تذكر ويكفي ان توصل الفكره بدون تجريح لان في ناس مش عارفين القضيه بالتفصيل لهذا لكي لا تنحطي في موقف اتهام من احد

على العموم تسلمي والف شكر وان شاء الله المنتدى رح يكون في مستواى افضل ونكون كلنا عند حسن الظن والمنتدى هو منتدى الجميع وليس خاص بالادمن او بأي احد

تحياتي للجميع

deutschland
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 1:49 am

محمد السامعي كتب:
هذا المنتدى مع تقديري العميق لمجهود صاحبه اخي العزيز عمرو يفتقر لاحتياجاتنا .. وانا لست هنا بصدد الترويج لمنتدانا الذي يمثل ارشيف علمي وثقافي ضخم وهو يكبر يوما بعد يوم ...وهو من حيث الشكل والكنترول من اروع واسهل المنتديات...ولست لاحط من قدر هذا العمل لاني اكن لصاحبه كل التقدير ...لذلك ادعو الاخوة ان يدعوا المكابرة ودعونا نوحد طاقاتنا كلها في منتدى واحد بدل ان نبددها هنا وهناك ...

فالمسألة بالتأكيد ليست دكاكين كل واحد يجمع له زبائن .. يجب ان نكون منصفين وحياديين وان نتجه جميعا للعمل الذي يستحق منا الاثراء والمشاركة ... وهذا المنتدى بادرة طيبة وجميلة جدا لكنه للاسف بدائي الشكل والمضمون وبحاجة الى جملة من التغييرات وادخال مزيد من الخدمات حينها انا اقترح بعمل استفتاء عام بين هذا المنتدى ومنتدى طلاب وطالبات اليمن في المانيا الذي يديره الاخ الكميم ..

تحياتي

السلام عليكم
اخي بلاش تشعللها ولك انتو اللي بلشتوا وتعملوا حركات نص كم
ولك والله مابيصير هاد الحكي . وبعدين الاتحاد ولا عمرنا شفنا حاجة يفيد الطلاب غير انتخابات وفلوس ولك والله ما راح انسى ان الطالب اليمني يدفع 15 يورو مشان يعطوه بطاقه عضو في الاتحاد ولك شو هو لبناني اجى وبدو يكون عضو ولا شو
انت عارف ؟ مش بعيد الايام القادمه تعلموا المنتدى بمصاري يعني اللي بده يشترك لازم يدفع ؟؟؟ لانه عندكم الاهم الماده والله ياعيب الشوم عليكم

انا مابعرف كيف احكي معاكم ولكم والله غلبتونا معاكم

مشان الله . مشان الله سيبونا لحالنا وما بدنا منتداكم والله يعينكم على منتداكم
شو بدنا فيكم انتو مابيجي منكم الا الغلبه ووجع الراس

انا اسف على ها اللهجه ولكن من حرقة الدم
يعني احنا ناقصين الاتحاد في هاد المنتدى

حسبي الله ونعم الوكيل
Deutschland

LoyaL
عضو جديد
عضو جديد
LoyaL

مُساهمةموضوع: رد: اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***   اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى *** I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 3:40 am

يعني انت وياه حارقين دمكم عشان ايش؟؟

الرجال كتب رأيه في الموضوع، ورأيه في المنتدى ككل؛ وما فيها شي
وبدال ما تحاولوا تقنعوه بالتي هي احسن؛ تعنّفو فيه وتكرهوه اكثر في المنتدى،
هذي مو طريقة الحوار البناء يااخت شيماء، اللين ازين واكثر تهذيب..

وللأخ السامعي، ايش هي الاحتياجات اللي راجّنا فيها ويفتقر اليها هذا المنتدى،، يعني خليك اوضح شوي في كلامك واذكر ولو النقاط الاساسيه...

وعلى العموم زي ما قالت الاخت شيماء، المنتدى قائم بإرادة اعضائه، فبلاه كثر الهرج في موضوع محسوم سابقا،،

تحياتي....

اسـتـشـاره*** هل تؤيد ان يتم حذف المنتدى ***
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ㄨ•ㄨ ㄨ•ㄨ إقتراح تغيير ملكيه المنتدى للاتحاد ㄨ•ㄨ ㄨ•ㄨ